notice ملاحظة: يرجى الحذر والاتصال بالمورد الخاص بك للتأكد مما إذا كان المنتج مستخدم للحماية من الفيروسات وما إذا كان الفيروس كورونا (COVID-19) سيؤثر على طلبك. close

RTS wholesale kids boutique clothing 3piece girls outfit set

  • 5-29 مجموعات
    ٧٫٩٩ US$
  • 30-59 مجموعات
    ٧٫٨٩ US$
  • 60-99 مجموعات
    ٧٫٧٩ US$
  • >=100 مجموعات
    ٧٫٦٩ US$
عمر:
80 @ 0 9-12 M 90 @ 0 1-2 T 100 @ 0 12-3 T 110 @ 03-4 T 120 @ 04-5 T
اللون:
1
$
- +
متاح
بيانات 0 قطع المختارة ، في المجموع
عرض التفاصيل
Shipping fee:
يرجى تأكيد كمية البضاعة.
Lead Time:
10 day(s) after payment received
تقرير النشاط المشبوه
نظرة عامة
تفاصيل سريعة
نوع التوريد:
البنود في المخزن
Available Quantity:
1000
مكان المنشأ:
Zhejiang, China
اسم العلامة التجارية:
رائعتين ابتسامة
رقم الموديل:
AD-FST-335
نوع القماش:
الأخرى
مواد:
دنة ، القطن ، البوليستر
7 أيام عينة النظام الرصاص الوقت:
دعم
مدقة:
كاجوال
نوع نمط:
مصمت
اسم المنتج:
RTS الجملة ملابس رائعة للأطفال 3 قطعة الفتيات الزي مجموعة
نوع:
محبوك
حجم:
حسب الطلب
الموسم:
كل موسم
موك:
5 يمكن مزيج الحجم
اللون:
نفسه كما في الصورة
العمر:
9month-5years
تصميم:
تصميم مخصص متوافرة
الشحن:
دي إتش إل ، S-F ، فيديكس ، وهلم جرا
المتاحة كمية:
1000

التعبئة والتغليف والتوصيل

بيع وحدات:
عنصر واحد
حزمة واحدة الحجم: 
35X30X3 سم
واحد الوزن الإجمالي:
0.350 كجم
Lead Time :
الكمية( مجموعات) 1 - 5 6 - 50 51 - 500 >500
الوقت المقدر (بالأيام) 10 12 20 من المقرر التفاوض فيه
Video Description
وصف المنتج



RTS الجملة ملابس رائعة للأطفال

3 قطعة الفتيات الزي مجموعة


* جودة عالية
* منخفضة موك
* لدينا 8 سنوات خبرة في ملابس الطفل
* نحن نضمن أن الرد في غضون 12 ساعة

نوع المنتج:
RTS كلها ملابس رائعة للأطفال 3 قطعة الفتيات الزي مجموعة
المواد:
حك القطن
البند رقم:
KY-FST-335
موك:
5 يمكن مزيج الحجم
ميزة:
صديقة للبيئة ، تنفس ، مريحة
OEM النظام شعار العميل:
مقبول
اللون:
نفسه كما في الصورة
حجم:
80-90 100 110 120
حجم
لنا حجم
تمثال نصفي (سم) * 2
طول الجزء العلوي (سم)
طول بانت (سم)
80
9-12M
25
30
44
90
1-2T
26.5
32
48.5
100
2-3T
28
34
53
110
3-4 طن
29.5
36
57.5
120
4-5T
31
38
62
نبذة عن الشركة

      

غرفة عينة


                 

مكتب


             

              مصنع


QuZhou درة ابتسامة الملابس Co. ، المحدودة لديها مصنع الخاصة تصنيع ملابس الأطفال (أعلى ، السراويل ، السراويل ، اللباس, ملابس, بلومر ، رومبير, جورب ، جوارب السيقان ، فتى الملابس ، اكسسوارات الطفل وهلم جرا) ، سنتعامل مع ترتيب مخصص وكذلك مخزون جاهز.

لدينا مزايا

لماذا تختار لنا ؟

لدينا ضخمة خط في الأوراق المالية لا موك RTS المنتج. سمال أجل وكمية صغيرة على ما يرام. مختلف المواد والأنماط لاختيار الخاصة بك.

كيفية وضع الطلب ؟

الثابتة والمتنقلة يرجى اسمحوا لي أن أعرف من أجل التفاصيل قائمة (أي تصميم ، حجم وكم) سأجعل تفاصيل الفاتورة بالنسبة لك.

في المخزون المنتج يمكننا السفينة خارج لك في غضون 6-36 ساعة


الأسئلة الشائعة

Q1: هي كل ما تبذلونه من المنتجات من أعلى جودة ؟

ج: نحن نهدف إلى توفير منتجات مرضية لجميع عملائنا. وكما يقول المثل "تحصل على ما دفعت". أنت لا تحصل على المنتجات مع أفضل جودة إيلاء مزيد. نحن نقدم أنواع مختلفة من المنتجات لكم. بعض غير مكلفة مع نوعية جيدة ؛ بعض أقل غير مكلفة مع أفضل جودة. نضمن لك أن كل منتج منا يستحق الشراء ونتأكد من فحص كل شيء بدقة قبل شحنه لك.

Q2: تكلفة الشحن كثيراً ؛ يمكنك جعله أرخص ؟

<سبان ستايل = "فونت-سيز: 16px؛"> A: نحن محاولة التفاوض مع شركات الشحن أقل ، بأسعار معقولة رسوم الشحن لعملائنا. نوزع طلبك من خلال أي شركة تقدم أفضل خدمة الشحن مع أدنى رسوم. نحن نساعد لإنقاذ كل قرش من يدكم. لو أنها مريحة ، يمكنك تعيين شركة الشحن كما يحلو لك.

Q3: يمكنك تقديم شحن مجاني لعيد طلبي ؟

<سبان ستايل = "فونت-سيز: 16px؛"> A: نحن نقدم بأقل سعر لعملائنا الأعزاء للتأكد من أنك تحصل على أفضل المنتجات كم دفعت. نحن فقط كسب الحد الأدنى أرباح تستند إلى هذه اسعار رخيصة. ما هو أكثر من ذلك ، رسوم الشحن يتفاوت من بلد إلى آخر؛ يؤسفنا أن أقول ذلك لا يمكننا أن نقدم الشحن مجانا بالنسبة لك. 

التعبئة والشحن
شركة الشحن
دي إتش إل
3-5 أيام عمل
فيديكس
5-7 أيام عمل
S-F express
7-10 أيام عمل
الاتصال بنا
قد ترغب
ليس بالضبط ما تريد ؟ 1 الطلب ، الاقتباسات متعددة تحصل الاقتباسات الآن >>
تمت ترجمة هذه المنتجات أو نتائج الموردين تلقائيًا لراحتك عن طريق أداة الترجمة. إذا وجدت أي مشكلة تتعلق بنتائج الترجمة،يسعدنا تلقي اقتراحاتك.
جميع معلومات المنتج والمورد باللغة (اللغات) بخلاف اللغة الإنجليزية والمعروضة على هذه الصفحة هي معلومات عن www.alibaba.comمترجمة بواسطة أداة الترجمة تلقائيًا. إذا كان لديك أي استفسار أو اقتراح حول جودة الترجمة التلقائية، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان english.trans@service.alibaba.com. الترجمة هي عملية آلية بحتة يتم استكمالها عبر وسائل تقنية. لم يشارك Alibaba.com في أي ترجمة، ولا يعرف أو يسيطر على الترجمة أو محتوى القوائم. تخلي Alibaba.com والشركات التابعة مسؤوليتها صراحةً عن أي ضمان، صريح أو ضمني لمسؤوليتها عن أي خسارة مهما كانت ناشئة عن أي معلومات مترجمة تلقائيًا أو بالاعتماد عليها أو بسبب أي خطأ فني في أداة الترجمة.