Chongqing Zhizhan Gear Transmission Co., Ltd. الاتصال بالمورد

المعلومات الأساسية
نوع العمل التجاري: الصانع, الشركة التجارية
نتاج/خدمة: شطبة والعتاد, متعرجة والعتاد, حلزونية والعتاد, حفز والعتاد, ترس
الموقع: Chongqing, China
عام التأسيس فيه: 2008
تصدير بداية العام: 2010
عدد الموظفين: 201 - 300 شخص
إجمالي الإيرادات(العام الماضي): US$5 Million - US$10 Million
الأسواق الرئيسية: شمال أمريكا,غرب أوروبا,جنوب أمريكا,جنوب آسيا,شرق أوروبا
الشهادات: ISO9001,OHSAS18001,ISO14001
متوسط وقت المعالجة: 65 يوماً
نبذة عن الشركة

Chongqing Zhizhan Gear Transmission co., Ltd. ، تأسست في 2008 ، يقع في منطقة جيانغجين من مدينة تشونغتشينغ ، مع منطقة من حوالي 30000 square meters. كشركة ذات تقنية عالية هذه الشركة متخصصة في تصنيع جميع أنواع عالية الدقة دوامة شطبة التروس ، التروس أسطوانية و مُبيّت علبة التروس. المنتجات ، تباع في الداخل والخارج ، وتستخدم على نطاق واسع في مجالات مختلفة من الاسمنت ، الطاقة الحرارية ، تعدين الفحم ، بناء السفن ، حفر النفط ، طاقة الرياح ، المعادن ، النقل ، الآلات الهندسية ، ومراقبة المياه وصناعة الطيران. الشركة لديها فريق فني من ذوي الخبرة ، والمعدات المتقدمة ، ونظام التصنيع الذكي ونظام الإدارة. كما يقول المثل ، رحلة ألف ميل تبدأ بخطوة واحدة. أخذ خلق قيمة للعملاء كقيمة المؤسسة ، وتهدف الشركة إلى إنشاء شركة خدمات من الدرجة الأولى في هذه الصناعة.

عرض أكثر

سعة الشركة

السعة التجارية شمال أمريكا : 25.00% غرب أوروبا : 20.00% عرض أكثر
سعة الإنتاج حجم المصنع : 30,000-50,000 متر مربع عدد خطوط الإنتاج : 6 عرض أكثر
ارسال رسالتك إلي هذا المورد
تم ترجمة نتائج المنتجات أو الموردين هذه باستخدام أدوات اللغة لراحتك. إذا كان لديك أي اقتراح حول هذه الصفحة، يرجي مساعدتنا في التحسين.789
All product and supplier information in the language(s) other than English displaying on this page are information of www.alibaba.com translated by the language-translation tool automatically. If you have any query or suggestion about the quality of the auto-translation, please email us at (email address). Alibaba.com and its affiliates hereby expressly disclaim any warranty, express or implied, and liability whatsoever for any loss howsoever arising from or in reliance upon any auto-translated information or caused by any technical error of the language-translation tool.
تواصل مع المورد: الموردون:
Ms. Jessie Zeng
Ms. Jessie Zeng
كيف أستطيع مساعدتك؟
globalseo011176022226